Site icon CX Arabia

كيف تشتري دوج كوين

كيف تشتري دوج كوين وتربح الملايين

كيف تشتري دوج كوين وتربح الملايين

كيف تشتري دوج كوين؟ حيث يبحث العديد من الاشخاص عن كيفية شراء دوج كوين بطريقة سهلة وكيفية التداول بالبطاقات الرقمية ، كما يعتبر سؤال كيف تشتري عملة دوج كوين هو أكثر سؤال يتردد في أذهان مستخدمي شبكة الإنترنت ومن هذا المنطلق سوف نتحدث اليوم عبر هاشتاق عربي عن كافة التفاصيل عن عملة دوج كوين وشراء عملة dogecoin بكل سهولة ويسر.

ما هي عملة دوج كوين

عملة Doge coin هي عملة رقمية مشفرة، تم إصدارها منذ عام 2013 ميلادياً، واستطاعت جذب ثقة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter؛ نظراً لسهولة الحصول عليها والتعامل بها في بورصات التداول الرقمي، والمحافظ الإلكترونية.

في بداية الأمر سبب شعارها جدل كبير بين المستخدمين والمستثمرين؛ لأنها كانت في صورة كلب من سلالة سيبا، أطلقها المبرمجان الأمريكيان ” أوريغون بيلي ماركوس” و ” جاكسون بالمر” اللذان يعملان في شركة IBM، وتحديداً في ديسمبر 2013م، ولكن ترك جاكسون بالمر هذا المشروع في عام 2015 وظل ماركوس يجتهد حتى تظهر وتنافس عملات البنتكوين وغيرها من العملات الرقمية.

وكان الغرض من إطلاقها هو تصميم منظومة دفع فوري مميز وبدون أي رسوم مصرفية تقليدية، وبالفعل حصدت ثقة كبيرة من المستثمرين وحققت قيمة تداول نحو 70 مليار دولار تحديداً في 16 أبريل 2021.

اقرا ايضًا : البنك الإسلامي الأردني يطلق خدمة البنك الناطق

كيف تشتري دوج كوين ؟

كما يمكنك شراء عملة dogecoin من خلال طرق شراء الدوجكوين المتنوعة، فسوف تحتاج لكي تقوم بشراء دوج كوين إلى التسجيل في بورصة العملات المشفرة والحصول على محفظة الدوجكوين، وبمجرد الانتهاء من هذه الأشياء ، كما يمكنك شراء الدوجكوين باستخدام إما عملة ورقية مثل الجنيه الإسترليني أو عملة مشفرة مثل البيتكوين.

كيفية شراء عملة dogecoin مع البايبال

يمكن شراء عملة dogecoin من خلال البيبال حيث يتيح لك البايبال شراء بعض العملات الرقمية مثل عملات البيتكوين والإيثريوم، وحاليا يمكنك شراء الدوجكوين مباشرة من خلال البايبال وذلك بالدفع الاموال عن طريق بيبال وهذا يكون باستخدام أموال البايبال الخاصة بك ثم تحويل بيتكوين إلى دوجكوين من خلال تبادل العملات الرقمية، حيث تسمح بعض بورصات العملات المشفرة بتمويل حساب التداول الخاص بك باستخدام البايبال، وفي هذه الحالة ، يمكنك إيداع الجنيه الإسترليني من البايبال ثم شراء الدوجكوين على الفور.

اقرأ ايضًا : بنك الإسكان يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية وحصرية مع “فيزا” العالمية

كيف ظهرت عملة دوج كوين

عملة دوج كوين من أشهر العملات الرقمية المشفرة في الوقت الحالي؛ لأنها تعتمد اعتماد كلي على الخوارزميات المشفرة، وبالتالي يصعب تشفيرها أو نسخها، ويمكن التبادل عليها بواسطة شبكة الإنترنت دون الاستعانة بخبير أو وسيط مالي وذلك عن طريق خوادم التبادل نفسها.

ولاسيما جعلت عمليات البيع والشراء آمنة ولن تخضع مطلقاً لعمليات التهكير، وليس هذا فحسب بل يمكن اعتمادها في استخراج عمليات التعدين بكل بساطة عن طريق خوادم أجهزة الحاسوب، وبالتالي يمكن الحصول على عملة أخرى جديدة في كل مرة يتم التداول عليها.

وتجدر الإشارة هنا بأن جميع العملات الرقمية المتداولة في الوقت الحالي لديها حد نسبي للاستخراج، إنما عملة الدوج كوين ليس لديها حد معين، حيث كان في البداية الاتفاق على 100 مليار عملة، وبعد فترة من عملية الانتاج قرر مطوري البرمجيات بإلغاء الفكرة.

كيف تفتح محفظة على تطبيق بايننس لشراء دوج كوين

يمكنك الآن فتح محفظة في تطبيق بايننس من أجل شراء دوج كوين، حيث سمحت منصة بايننس في عام 2019 بالشراء الدوج كوين من خلال بطاقات الائتمان، وبعد ذلك إتاحة الفرصة لك بالتداول بشكل مباشر وشراء العملات الرقمية المختلفة من مواقع شراء العملاء المشفرة الرقمية بمنتهى السهولة واليسر من خلال هذه الخطوات:

مزايا استخدام تطبيق Binance

ما هي أبرز التطبيقات لشراء عملة دوج كوين

على الرغم من شهرة تداول عملة الدوج كوبن إلا أنها ليست على نطاق واسع بالعالم، لذلك لا يوجد مواقع عربية متخصصة في شراء العملاء المشفرة الخاصة Doge coin، ويرجع السبب بأن استخدام المحافظ الإلكترونية غير آمنة بالدرجة الذي يعتمدها بعض المستخدمين؛ لأنه يعمل على تخزين كلمة السر الخاصة بالمستخدم، مما دعا الكثيرون بالبحث عن تطبيقات أو مواقع آمنة لشراء عملة الدوج كوين. وعلى هذا السبيل لن نجد أفضل من موقع   doge chain .

وأكثر ما يميز هذا الموقع بأن يقوم بتشفير المتصفح وتخزين البيانات في السحابة، وفي حال استخدامها يتم فك رموزها عن طريق كلمة السر بشكل آمن، كما يمكن الاحتفاظ برصيد العملاء على الهاتف الجوال سواء Android من خلال محفظة Doge coin Mobile Wallet الرسمية والتي حازت بثقة كبيرة من المستثمرين.

اقرأ ايضًا : نظام تحويل الأموال بين البنوك الأردنية CLIQ يحقق نجاحاً لافتاً في عامه الأول

إذا كان هاتفك ذات نظام IOS فيوجد محافظ أخرى مناسبة مثل Free wallet التي نالت إعجاب معظم المستخدمين، كما يوجد تطبيقات أخرى مناسبة وآمنة وهم كالآتي:

محفظة Doge coin Wallet

يمكنك شراء عملات الدوج كوين وحفظها في المحفظة لحين التداول عليها وذلك بواسطة Doge coin Wallet‏ التي تمنحك الدفع من خلال ماسح الاستجابة السريع QR-code).

وإذا تبيع العملات سوف تستلم المبالغ بصورة آمنة للغاية، حيث يعد هذا التطبيق أول تطبيق لبيع وشراء العملات الشفرة بكل سهولة.

يتميز هذا التطبيق بأنك لن تقم بتسجيل الدخول وإنشاء حساب؛ لأن استخدام هذه المحفظة غير مركزية بمعنى (peer-to-peer) وبالتالي لا يعتمد على سيرفر الخدمات.

كما يمكنك عرض الرصيد في المحفظة في DOGE أو وحدة m DOGE، ويمكن إرسال واستلام العملاء عن طريق نظام اتصال المدى القريب (NFC) ويمكنك التحميل من خلال التطبيق.

اهم مميزات برنامج محفظة شراء دوج كوين

اقرا ايضًا : محافظ Orange Money تعزز الوسائل المالية الرقمية

تطبيق Doge coin for coin Trading

هذا التطبيق يتيح بيع وشراء العملات من المحفظة بكل سهولة ويسر، مع إمكانية سحب عملة الدوج كوين وتغييرها إلى عملة أخرى والتبادل عليها عبر شبكة الإنترنت.

يتوفر به آلة حاسبة كي تساعدك في تحديد سعر تداول العملات اليومية، كما يوجد به قسم خاص يسمى ” الأسواق” بهدف متابعة التداول وما يحدث في أسواق العملات الرقمية العالمية، بالإضافة إلى مزايا أخرى.

Exit mobile version