كتب

كسب العملاء الرقميين

كسب العملاء الرقميين…مجلة وول ستريت الأكثر مبيعًا مقدمة من رئيس قسم المعلومات في اتحاد كرة القدم الأميركي. “بغض النظر عن مدى خبرتك، سوف تتعلم شيئًا مهمًا من هذا الكتاب!” يتوقع رئيس SPRINT اليوم أن العلامات التجارية التي يتعاملون معها تقدم تجربة رقمية رائعة وسلسة بشكل متزايد تلك التي تفعل تزدهر، أولئك الذين لا يفعلون ذلك أصبحوا غير مهمين بشكل متزايد.

يواجه المسؤولون التنفيذيون المكلفون بقيادة أي جانب من جوانب التكنولوجيا الرقمية العديد من التحديات، والتي غالبًا ما تشمل:

  • المقاومة التنظيمية
  • التكنولوجيا القديمة
  • التمويل غير الكافي
  • الموهبة الخاطئة
  • الافتقار إلى التوافق مع ما يجب أن تكون عليه الرؤية للمستقبل. التحديات لها حلول. يضع الفوز بالعملاء الرقميين صيغة مجربة لتحويل أي شركة لتزدهر في هذا العصر الرقمي.

تم اختيار Howard Tiersky كأحد أفضل 10 مؤثرين في التحول الرقمي لمتابعة اليوم من قبل IDG، العلامات التجارية الكبيرة تتحول لتزدهر في العصر الرقمي وتضمنت عشرات من عملاء Fortune 1000 من عملاء Verizon و NBC و Viacom و Avis و Universal Studios و JPMC و Facebook و Spotify و Amazon. في هذا الكتاب الجديد يضع Tiersky منهجية بسيطة ولكنها مفصلة من خمس خطوات يمكن لأي شركة اتباعها مواءمة فرقهم حول رؤية لتجربة العملاء من شأنها:

  • زيادة قدرتهم التنافسية في السوق
  • تحديد المكاسب السريعة التي ستساعدهم على الخروج من البوابة

في النهاية دفع التحول المطلوب لجعل شركتهم متوافقة مع اليوم العالمي الرقمي كجزء من هذه المنهجية، يشارك في نهج مثبت لدمج التفكير التصميمي ورسم الخرائط لتحقيق نتائج الأعمال بشكل أكثر توقعًا، يقول ماكينا ورئيس قسم المعلومات الحالي في الرابطة الوطنية لكرة القدم، هذا عن تييرسكي ومنهجه: “لقد كان هوارد تييرسكي سلاحي السري في كل مكان زرته لأنه على ما أعتقد أنه من ألمعهم وأكثرهم تعاونًا وأفضل إبداعًا المفكرين الذين عملت معهم من قبل أنا سعيد لأنه يكتب الآن كل شيء وأن الآخرين يمكنهم الآن معرفة ما لم يكن معروفًا حتى الآن إلا لعملائه. يوفر هذا الكتاب دليلاً عمليًا ومقروءًا جدًا ولكنه مفصل حول كيفية دفع التحول الرقمي في “العالم الحقيقي”، بما في ذلك الخطوات المحددة التي يجب اتباعها والعديد من الحكايات لوضعها في سياقها. سوف تجد المنهجيات والتقنيات والحيل التي كانت في السابق سرية للغاية والتي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا بالنسبة لك. حتى لو كنت قد وظفت بالفعل أفضل وكالة أو شركة استشارية في هذا المجال، فإن قراءة هذا الكتاب وتطبيق مبادئه سيساعدك على فهم وإدارة التحول الخاص بك بطريقة تحصل على تغيير حقيقي مستدام يمكن أن يستمر ويزدهر لفترة طويلة بعد المستشار الأخير يترك المبنى.

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى