كتب

تقديم تجربة عملاء رائعة: كيفية تحويل رضا العملاء إلى علاقات العملاء

إذا كنت لا تقدم تجربة رائعة للعملاء، فسوف يستحوذ منافسوك الرئيسيون على 50٪ من نشاطك التجاري. لقد ولت الأيام التي كان بإمكان الشركات فيها ببساطة تقديم تجربة “جيدة” والابتعاد عنها، فبيئة اليوم شديدة التنافسية، لم يعد بإمكان الشركات أن تكون مجرد B2C أو B2B.

يجب أن يصبحوا B2Me أكثر شخصية وأكثر صلة، نظرًا لارتفاع توقعات العملاء وإمكانية الوصول إلى المزيد من المعلومات أكثر من أي وقت مضى، يجب على الشركات إنشاء تجارب عملاء ممتازة وخالية من الاحتكار وتكون شخصية لا تنسى، إذا كانوا يخططون للبقاء في اللعبة في هذا الكتاب، ستتعلم:

  • ما هي تجربة العملاء حقًا.
  • كيف يمكن للعواطف أن تزيد من ولاء العملاء أو تجعل العملاء يتخلون عن العلامة التجارية.
  • ما هي السلوكيات والمواقف التي تفقد العملاء.
  • عشر طرق سهلة وعملية ومثبتة لتحسين تجربة العملاء على الفور.

ما تفعله الشركات المشهورة لتقديم أفضل تجربة للعملاء، هذا الكتاب مخصص لأي شخص يعمل في خدمة العملاء في شركة B2C أو شركات أخرى في بيئة B2B. يلعب كل شخص دورًا مهمًا في تكوين تجربة عملاء جيدة، سواء كان ذلك من المديرين أو المساعدين أو مندوبي المبيعات أو متخصصي التسويق أو استراتيجي الويب أو المحاسبين أو مندوبي خدمة العملاء أو موظفي التوصيل أو المثبتين. بغض النظر عن الدور الذي تلعبه، يقدم هذا الكتاب نصائح وتوصيات وأمثلة سهلة للمساعدة في تحسين تجربة العملاء بشكل واقعي ومستدام وبتكلفة معقولة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى