كتب

العملاء تفضل الراحة دائمًا ما السر في ذلك؟

The Convenience Revolution: How to Deliver a Customer Service Experience that Disrupts the Competition and Creates Fierce Loyalty-Shep Hyken

الراحة.. هناك سبب يسمونه بمتجر صغير لأنه مناسب! عندما يتعين عليك شراء جالون من الحليب، هل تفضل التوقف عند سوبر ماركت كبير أو متجر 7-Eleven؟ يعرف العملاء الذين يتسوقون في المتاجر الصغيرة أن الاختيار أصغر وأن الأسعار غالبًا ما تكون أعلى. . . ومع ذلك لا يزالون يأتون بأعداد كبيرة بسبب سهولة الشراء، ماذا عن الميني بار في غرفتك بالفندق؟ هذا مناسب أيضًا. . . لكن الراحة لها تكلفة. هل توقفت يومًا عن التفكير في أنه يمكن شراء نفس علبة Coca-Cola البالغة 5.00 دولارات في الثلاجة الصغيرة بالفندق من آلة البيع مقابل 1.25 دولار فقط؟

ولكن حتى مع ارتفاع تكلفة علبة الكولا أربع مرات، فإن الفنادق تعيد تخزين الميني بار كل يوم. سوف يدفع العملاء مقابل الراحة، وسيختارون القيام بمزيد من الأعمال بمرور الوقت مع الأشخاص والشركات التي تجعل حياتهم أكثر راحة، يوضح لك هذا الكتاب كيفية الاستفادة من الراحة كطريقة قوية لتمييز نفسك عن منافسيك. ستتعلم ست استراتيجيات مقنعة، مدعومة بالعديد من الأمثلة ودراسات الحالة التي ستغذي خطتك لخلق تركيز على الراحة لعملائك.

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى