كتب

كتاب: الأعمال المدفوعة بالبيانات الضخمة

احصل على وجهة نظر الخبراء والنصائح العملية حول البيانات الضخمة الأعمال القائمة على البيانات الضخمة: كيفية استخدام البيانات الضخمة لكسب العملاء، والتغلب على المنافسين ، وزيادة الأرباح ، مما يجعل البيانات الضخمة حقيقة ، وأكثر من مجرد ضجة كبيرة. يستخدم الكتاب أمثلة من الحياة الواقعية – من Nate Silver إلى Copernicus ، ومن Apple إلى Blackberry – لتوضيح كيف سيستخدم الفائزون في المستقبل البيانات الضخمة للبحث عن الحقيقة. كتبه صحفي تسويق والمدير التنفيذي لمنصة تسويق B2B بملايين الدولارات والتي تصل إلى أكثر من 90٪ من الولايات المتحدةسكان الأعمال ، هذا الكتاب هو دليل شامل ويمكن الوصول إليه حول كيفية كسب العملاء، والتغلب على المنافسين ، وتعزيز النتيجة النهائية بالبيانات الضخمة. لقد دخل السوق حقبة يحمل فيها العميل جميع البطاقات مع الاختيار غير المسبوق في كل من عالم المستهلك وعالم B2B ، من الضروري أن تكتسبالشركات فهمًا أكبر لعملائها وتوقعاتهم.

البيانات الضخمة هي مفتاح هذه الرؤية ، لأنها توفر رؤية شاملة لعملاء الشركة – من هم ، ومن قد يكونون غدًا. الأعمال المبني البيانات الضخمة هي دليل كامل لمستقبل الأعمال كما تراه من منظور البيانات الضخمة ، مع مشورة الخبراء حول التطبيقات الواقعية. تعرف على ماهية البيانات الضخمة ، وكيف ستحول المؤسسة اكتشف لماذا تراهن الشركات الكبرى على شركاتها على تكنولوجيا التسويق اقرأ دراسات الحالة للفائزين والخاسرين من البيانات الضخمة اكتشف كيفية تغيير الخصوصية والأمان.

وإعادة تصميم التسويق ، تسمح المعلومات الأفضل باتخاذ قرارات أفضل واستهداف أفضل ومدى وصول أفضل. أصبحت البيانات الضخمة أداة لا غنى عنها للمسوقين الأكثر فاعلية في الأعمال التجارية ، وأصبحت أقل ميزة تنافسية وأكثر تشابهًا مع معيار الصناعة. تتطلب المحافظة على أهميتها مع تطور السوق فهماً كاملاً وتطبيقًا كاملاً للبيانات الضخمة ، وتوفر الأعمال القائمة على البيانات الضخمة التوجيه العملي الذي تحتاجه الشركات

 

The Big Data-Driven Business
The Big Data-Driven Business

 

  المزيد: تجربة العملاء علم وفن وقوده الشغف

 

bookauthority:المصدر

أريج الحسن

محررة متخصصة بتجربة العميل وإدارة الموارد البشرية في سي إكس أريبيا.
زر الذهاب إلى الأعلى